القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تثبيت OxygenOS 11 على OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro

قامت  OnePlus  مؤخرًا بطرح أول إصدار تجريبي من OxygenOS 11. لإضافة بعض الميزات وتحسين تجربة الوضع المظلم. يوفر أحدث إصدار من OxygenOS 11 تصميمًا مرئيًا جديدًا لواجهة المستخدم ووظيفة العرض الدائم (AoD) التي طال انتظارها. أضاف OnePlus 10 أنماط جديدة للساعة. يمكن للمستخدمين جدولة AoD من خلال زيارة قسم الإعدادات> العرض> العرض المحيط

OnePlus



كما أضافت الشركة أيضًا خمس thems جديدة والمزيد من خيارات التوقيت لمستخدمي وضع Zen. يأتي  التحديث أيضًا بميزة المجموعة في Zen Mode. لذلك، يمكن لمستخدمي هواتف OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro الآن دعوة الأصدقاء وفعيل وضع Zen معًا. يدعم تطبيق المعرض الآن وظيفة القصة، مما يعني أنه سيشكل تلقائيًا مقاطع فيديو بها صور ومقاطع فيديو في التخزين. سيحدث هذا على أساس أسبوعي.

إذا لم تكن قد قمت بتنزيل تحديثOxygenOS 11 على جهاز OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro، فتابع الخطوات التالية لمعرفة المزيد عن طريقة التثبيت. لكن هناك ملاضة مهمة يجب عليك معرفة أن هذه الإصدارات ليست ثابتة وأن الإصدار التجريبي يأتي مع أخطاء محتملة. أيضًا، إذا كنت قد اتخذت قرارك  فلا تنسى نسخ  جميع بيانات هاتفك من صور وفيديوهات وتطبيقات مهمة . وتأكد أيضًا من أن مستوى بطارية جهازك أعلى من 30 في المائة وأن مساحة التخزين المتاحة لا تقل عن 3 جيجابايت. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن عملية تثبيت OxygenOS 11.


كيفية تثبيت OXYGENOS 11 على ONEPLUS 8 و ONEPLUS 8 PRO

تابع الخطوات التالية لمعرفة طريقة تتبيث الإصدار الجديد.

الخطوة الأولى: قم بتنزيل أحدث حزمة مضغوطة لترقية ROM من السرفر  المحدد .

الخطوة الثانية:  بمجرد الانتهاء، ما عليك سوى نسخ حزمة ترقية ROM إلى مساحة تخزين الهاتف.

الخطوة الثالثة: انتقل إلى الإعدادات> النظام> تحديثات النظام> انقر فوق الرمز الأيمن في الأعلى> حدد الترقية المحلية. سيظهر الملف الذي حملته مسبقا في وحدة التخزين لهاتفك.

الخطوة الرابعة:  بعد اكتمال الترقية، انقر فوق إعادة التشغيل، وتكون هنا قد انتهيت من عملية تتبيث الإصدار الجديد.

كانت هذه ابرز الخطوات السهلة لطريقة تتبيث Oxygenos 11 التي طرحته oneplus لهواتفها المدكورة في الأعلى.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات