القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل ‏طائرات الدرون ‎ ‎ لسنة ‏2020

 عرفت  التكنولوجيا تقدما كبيرا في  خلال الأعوام الأخيرة، وعرف عدة اختراعات لم يكن لأحد ان يتوقعها  من بين كل هذه الإختراعات  احضرنا اليوم في هذه التدوينة  الطائرات بدون طيار.



كيف يتم استخدام الطائرات بدون طيار (drone)


يتم استخدام الطائرات بدون طيار من طرف  هوليوود والآن أصبح من السهل جدًا على المخرجين الحصول على لقطات شاملة فوق المناظر الطبيعية التي كانت تتطلب في السابق استخدام طائرة هليكوبتر لالتقاطها. في الواقع، ربما تكون قد شاهدت لقطات من الطائرات بدون طيار عند  مشاهدتك  احد بث البرامج التلفزيونية ومشاهدة الأفلام الرائجة في المسارح.


فيما تستعمل طائرات الدورن


ومع ذلك، يمكن الوصول إلى الطائرات بدون طيار على نطاق واسع لاستخدامها من قبل المستهلك العادي. هناك جميع أنواع الطائرات بدون طيار التي يمكن أن يتمتع بها الأطفال والكبار على حد سواء.لا تكفتي  الطائرات بدون طيار في تصوير  الأفلام او البرامج. هناك طائرات بدون طيار للسباق، وطائرات بدون طيار للصيد، وطائرات بدون طيار للكاميرات، وطائرات بدون طيار من GoPro، وطائرات بدون طيار FPV، وطائرات بدون طيار مصممة خصيصًا للأطفال،والمزيد ليست منحصرة فقط في التصويرة فلها عدة  استخدامات


الطائرات بدون طيار ليست فقط للمرح والتصوير، ولكن في عام 2020، هناك الكثير من خيارات الطائرات بدون طيار بأسعار معقولة للعائلة العادية. دعنا نلقي نظرة على بعض من أفضل طائرات الدرون لسنة 2020!



أفضل طائرات الدوون للأطفال 


تمتلك التكنولوجيا عددًا لا يحصى من الفوائد، ولكنها تأتي أيضًا مع عيوبها. مع تقدمنا ​​في العصر الرقمي، أصبحنا أكثر انشغالًا بالتكنولوجيا الحديثة. في حالة الأطفال، يعني هذا عادةً أن يتم لصقها على شاشة الكمبيوتر اللوحي أو الهاتف الذكي.


أظهرت الدراسات أن الإفراط في استخدام التكنولوجيا بدون اعتدال يمكن أن يكون أكثر ضررًا للأطفال من نفعه. تعد الطائرات بدون طيار وسيلة سعيدة يمكن أن تزيد من اهتمام طفلك بمجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، كما أنها وسيلة رائعة للعب بها.


شيء واحد يجب يجب ان نعرفه  كآباء هو أن بعض الطائرات بدون طيار ليست مناسبة للاستخدام من قبل الأطفال. تأكد من أنك تستخدم طائرة بدون طيار مصممة للأطفال ومناسبة لعمر طفلك.


اليك  بعض الخيارات الجيدة طائرة  الدرون:




Syma X5C 2.4G

Syma X5C 2.4G هي طائرة بدون طيار بداية رائعة للأطفال. إنها مناسبة للأطفال من جميع الأعمار، ومناسبة للرحلات الداخلية والخارجية وسهلة الاستخدام. إنها أيضًا رخيصة جدًا ولكنها متينة.

 مزودة بكاميرا عالية الدقة ليست مذهلة، ولكن بالنسبة لطفل صغير، فهي أكثر من جيدة بما يكفي. تستغرق الرحلة حوالي سبع دقائق، وهي على الجانب المنخفض، ووقت إعادة الشحن 100 دقيقة، وهو بطيء نوعًا ما.


لا تتوقع أن يكون Syma X5C 2.4G قادرًا على أنماط الطيران المعقدة أو المنعطفات الحادة، ولكن بالنسبة للرحلات غير الرسمية التي يصل ارتفاعها إلى 50 مترًا، فهي تعمل بشكل جيد للغاية.



Force1 UDI U818A HD +

تبلغ تكلفة U818A HD + ضعف تكلفة Syma X5C 2.4G، لكنها تستحق. تعد الكاميرا عالية الدقة الموجودة على اللوحة خطوة للأمام من منافستها Syma وهناك ذاكرة تبلغ 4 جيجابايت. مناسبة للرحلات الداخلية والخارجية، فهي مزودة ببطاريتين يمكن أن تدوم كل منهما تسع دقائق تقريبًا. يمكن أن يصل اترفاعها إلى 100 متر وهذا أمر رائع .


تتميز U818A HD + بسهولة الطيران وتأتي مع احتياطات السلامة الموضوعة في مكانها بالإضافة إلى مجموعة إضافية من الشفرات في حالة العبث بالشفرات الأصلية.


هناك ميزتان بارزتان في هذه الطائرة بدون طيار هما مصابيح LED التي تتوافق بشكل جيد مع الأطفال، بالإضافة إلى القدرات البهلوانية، وهي الانقلاب بزاوية 360 درجة.


هذه الطائرة بدون طيار ليست جيدة لظروف الرياح، وهي موصى بها للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 14 عامًا وما فوق، ولكن يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 9 و 10 سنوات التعامل معها إذا كانوا يعرفون حقًا ما يفعلونه. كما ذكرنا سابقًا، إنه مكلف إلى حد ما ثمنها 90 دولارًا.



Force1 UFO 3000

تم تصميم Force1 UFO 3000 خصيصًا للأطفال الصغار، وتحديداً الأطفال في سن 4 سنوات، إلى مستوى اسمه. من المؤكد أن هذه الطائرة بدون طيار، التي تتميز بأضواء LED خضراء وزرقاء نابضة بالحياة، ستجذب انتباه طفلك وهي رائعة للمغامرات الليلية.


يبلغ مدى طيرانها 30 مترًا، وهو معيار لطائرات الأطفال بدون طيار، وبها بطاريتان تدومان معًا حوالي 18دقيقة. UFO 3000 سهل الاستخدام ويمكنه أداء حيل الطيران الأساسية مثل لفات الأسطوانة.


مقابل 50 دولارًا، تحصل على الكثير من المرح لطفلك.


أفضل طائرات بدون طيار للتصوير الفوتوغرافي

ارتق بتطلعات بيتر باركر إلى المستوى التالي باستخدام طائرة بدون طيار! التقط مناظر طبيعية لم يسبق لها مثيل واحصل على لقطات عالية الدقة عن كيف تبدو الأشياء من الهواء.لكن تحتاج  لإنفاق مبلغ لا بأس به من المال، لأن هذه الهواية ليست رخيصة. فيما يلي بعض من أفضل الطائرات بدون طيار لعشاق التصوير الفوتوغرافي.



DJI Mavic Pro

لا يقتصر اسم هذه الطائرة بدون طيار على اسم رائع فحسب، بل تتميز بالعديد من الميزات الرائعة أيضًا.

إنها طائرة بدون طيار متينة، لكنها خفيفة الوزن وصغيرة الحجم. إنه قادر على الطيران بسرعة تصل إلى 40 ميلاً في الساعة ومسافة تحكم تبلغ 4.3 ميل. يمكن لتكنولوجيا SkyAutonomy الموجودة على متن الطائرة استشعار الأشياء التي يصل ارتفاعها إلى 15 مترًا.


تحدد مدة الرحلة بحوالي 27 دقيقة ويمكن لهذه الطائرة بدون طيار التقاط صور بدقة 4K بكاميرا بدقة 12 ميجابكسل. لا تتحسن طائرات الكاميرا بدون طيار أكثر من ذلك.


العيب الوحيد في Mavic Pro هو السعر. 800 دولار سعر باهظ، لكنها الأفضل.



DJI  Spark

منتج آخر من DJI  Spark هو مرشح مناسب للطائرة بدون طيار لأولئك الذين لا يحتاجون إلى خدمة  4K والمحتوى عالي الدقة. يأتي Spark بخمسة ألوان مختلفة، وهو أمر رائع لأنه من الجيد أن يكون لديك خيارات ألوان.  وثمنه 300 دولار من Mavic Pro.


بالنسبة للصور ومقاطع الفيديو عالية الدقة، يعد Spark أحد أفضل الخيارات المتاحة. يسهّل تطبيق Go من DJI أيضًا تعديل وتحميل مقاطع الفيديو التي تسجلها على الإنترنت. من السهل التعامل مع الطائرة بدون طيار نفسها، وحتى المبتدئين من الطائرات بدون طيار سيتمكنون من استخدامها بكفاءة.


أكبر عيب في Spark هو أنها تستغرق رحلة طيران تبلغ حوالي 16 دقيقة فقط.



DJI Phantom 4 PRO

من المحتمل أنك تلتقط النمط الآن، لكن ماذا يمكننا أن نقول؟ DJI تصنع طائرات بدون طيار للكاميرا.


يعد Phantom 4 PRO اختيارًا فاخرًا، حيث يبلغ سعره الباهظ 1700 دولار. ولكن إذا كان لديك أموال لتنفقها، فإن Phantom 4 PRO تستحق هذا الثمن.


يحتوي Phantom 4 PRO على كاميرا بدقة 20 ميجابكسل قادرة على التصوير بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية. إنها أيضًا أول طائرات بدون طيار من DJI تستخدم مصراعًا ميكانيكيًا يساعد في القضاء على تشوه الغالق، وهو أمر شائع عند التصوير بسرعات عالية أو عند التقاط صور لأجسام سريعة الحركة.


إنه يحزم العديد من أوضاع الطيران، وهو سهل الاستخدام ومتين للغاية. مقابل 1700 دولار، يمكن أن تستمر أيضًا مدة طيرانها  تصل إلى 30 دقيقة بشحنة بطارية واحدة، وهو أمر رائع.

رغم ان ثمنها  غالي . لكنك تدفع مقابل الجودة، ومع Phantom 4 PRO، الجودة هي ما تحصل عليه.



أفضل طائرات بدون طيار للسباق


تعد الطائرات بدون طيار والطائرات بدون طيار التصوير الأكثر شيوعًا، ولكن إذا كنت تبحث عن طائرات بدون طيار أكثر تخصصًا، فستبدأ هذه الخيارات: Walkera Rodeo 110 و Vortex 250 Pro و RedCat Racing Carbon 210 و Blade Inductrix FPV BNF Ultra.


إذا كنت جادًا حقًا بشأن سباق الطائرات بدون طيار، فضع في اعتبارك أنها تشبه أجهزة كمبيوتر الألعاب: أفضلها هي تلك التي تصنعها بنفسك. سوف تتفوق الطائرات بدون طيار المخصصة دائمًا على الطائرات المعدة مسبقًا بسبب تقدم الأجزاء.



أفضل طائرات بدون طيار لصيد الأسماك


يعتقد الكثير من الناس أن الصيد هواية مملة. إذا حاولوا اصطياد السمك بطائرة بدون طيار، فربما يتغير رأيهم! فيما يلي بعض الخيارات الرائعة لهواة الصيد:



سبلاش درون 4 فيشرمان

هذه الطائرة بدون طيار مصممة خصيصًا لصيد الأسماك. إنه مقاوم للماء بنسبة 100٪، مما يمنحه ميزة على الطائرات بدون طيار غير المصممة خصيصًا للصيد.



DJI Phantom 4 PRO

تبدو مألوفة؟ لا يعتبر Phantom 4 PRO رائعًا لالتقاط الصور فحسب، بل إنه رائع أيضًا في صيد الأسماك! سعر 1700 دولار.



خلاصة:

لقد قدمنا ​​لك نبدة لعالم الطائرات بدون طيار الرائع، لكن الباقي سيكون عليك  تمتلك الطائرات بدون طيار مجتمعًا متناميًا اعتمادًا على المكانة المتخصصة، مليء بالأشخاص المستعدين لمساعدة المبتدئين. العالم يتغير، والهوايات كذلك. اصعد على متن قطار الضجيج بدون طيار وجرب واحدة من أفضل هوايات العصر الرقمي
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات