القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية ربط أو إلغاء ربط حساب Instagram بفيسبوك؟

 تقدم منصة  فيس بوك وانستگرام  العديد من الميزات لمستخدميها. إذا كان لديك حساب "انستگرام، فقد ترغب في مشاركة صورك  مباشرة على فيس بوك أيضًا. تسمح لك الشركة بربط كلا الحسابين معا حتى لا تضطر إلى مشاركة التصوير مرتين، مما سيضيع وقتك. إذا قمت بربط حسابي وسائل التواصل الاجتماعي، فيمكنك تسجيل الدخول بسهولة إلى Instagram دون إدخال كلمة المرور.


ربط حساب Instagram بفيسبوك؟

يكون هذا مفيدًا إذا كان لديك عدد كبير جدًا من الأجهزة ولا تريد إعادة إدخال كلمة المرور مرارًا وتكرارًا. حتى أن ربط الحسابات يجعل من السهل على أصدقائك على فيس بوك بمعرفة  ملفك الشخصي على انستغرام بسهولة. بهذه الطريقة سيتمكن أصدقائك من إرسال طلب متابعة. وبالمثل، يمكنك أيضًا التعرف على جميع المتواجدين على انستگرام. يقدم فيس بوك هذه الأشياء لجعل تجربة الوسائط الاجتماعية  ممتعة وجذابة. لقد قمنا بإدراج خطوات كيفية ربط أو إلغاء ربط حسابك على انستگرام بحساب فيس بوك، لذا استمر في القراءة لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع.

كيفية ربط حساب Instagram وFacebook



الخطوة الأولى: انتقل إلى ملف تعريف انستگرام الخاص بك واضغط على القائمة ثلاثية النقاط. ستحتاج بعد ذلك إلى النقر فوق الإعدادات

الخطوة الثانية: اضغط على الحساب> الحسابات المرتبطة.

الخطوة الثالثة: اضغط على فيس بوك وأدخل معلومات تسجيل الدخول إلى Facebook. يتم منحك أيضًا خيارات أخرى مثل تويتر، باستثناء فيس بوك فقط. بمجرد ربط الحسابات، يمكنك أيضًا الحصول على خيار مشاركة أي منشور على Facebook من نفس الحساب بحيث تضيف تعليقًا. تسمح لك الشركة أيضًا بالمشاركة من انستگران  إلى صفحة فيس بوك.



كيف تلغي ربطه بحسابك على Facebook


اذا قمت بالفعل ربط حسابك فيس بوك مع انستغرام ولا تعجبك هذه الطريقة أو ترى انها ليست مناسبة لك. وتود الغاء هذه الخدمة التي تقدما فيس بوك. سنشرح  لك طريقة سهلة.في حالة رغبت في الغاء ربط أنستگرام مع فيس بوك.


الخطوة الأولى: انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك واضغط على الزر ثلاثي النقاط الموجود في الزاوية اليمنى العليا.

الخطوة الثانية: اضغط على الإعدادات> الحساب> الحسابات المرتبطة.

الخطوة 3: اضغط على Facebook، ثم انقر فوق 
"Unlink Account" (iPhone) أو "Unlink" 
(Android). تحتاج بعد ذلك إلى النقر على "نعم، إلغاء الربط"  ثم اضغط على تأكيد.

خلاصة: كانت هذه هي الطريقة السهلة بدون تعقيدات لطريقة الغاء او ربط حسابك انستگرام مع فيس بوك اثمنى أن ينال اعجبابك. 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات