القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية نقل تطبيقات ‏iPhone ‎من مجلد التطبيقات إلى الشاشة الرئيسية

 حتى لا تكدس  شاشتك الرئيسية بالتطبيقات، يمكن إضافة التطبيقات التي تم تنزيلها حديثًا من متجر App Store مباشرة إلى مجلد التطبيقات. ولكن في بعض الأحيان تريد فتح التطبيق دون البحث عليه وسط المجلدات؟ إليك طريقة نقل التطبيقات من مجلد التطبيقات إلى الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone.

ابدأ بالتمرير إلى أقصى الشاشة الرئيسية على جهاز iPhone لفتح مكتبة التطبيقات. هنا، حدد تطبيق ليس موجودًا بالفعل على شاشتك الرئيسية. اضغط باستمرار على رمز التطبيق حتى تظهر قائمة.



ثم اضغط على زر "إضافة إلى الشاشة الرئيسية"



بعدها سيثم  نقل التطبيق ووضعه علىالرئيسية الرئيسية بطريقة تلقائيًة.



بالعودة إلى مجلد التطبيقات، إذا كان التطبيق موجودًا بالفعل على إحدى شاشاتك الرئيسية (مرئيا أو مخفيا)، فلن يظهر خيار "إضافته إلى الشاشة الرئيسية". بدلاً من ذلك، سيتعين عليك الدخول في وضع Jiggle.

حدد تطبيق في مجلد تطبيقات iPhone موجود بالفعل على شاشتك الرئيسية. اضغط مع الاستمرار على أيقونة التطبيق. بعض الثواني، ستظهر قائمة السياق. استمر في الضغط باستمرار على التطبيق حتى يظهر على شاشتك الرئيسية.



كما ذكرنا في الأعلى، سيؤدي السير في هذا المسار إلى تفعيل وضع Jiggle (حيث سترتد تطبيقاتك ومجلداتك على شاشتك). اضغط باستمرار على تطبيقك وضعه في أي مكان تريده على جهاز iPhone. انقر على زر "تم" في الزاوية العلية اليمنى عند الانتهاء من نقل التطبيق.


إذا لم تتمكن من العثور على تطبيق معين في أحد المجلدات التي تم إنشاؤها تلقائيًا في مكتبة التطبيقات، فيمكنك النقر على شريط البحث لتحديد التطبيق.


أو استخدم البحث بالحروف للعثور على التطبيق. بعد ذلك، اضغط باستمرار على القائمة حتى يتم اضافتها للشاشة الرئيسية.



دون رفع إصبعك، حركه إلى اليسار أو اليمين. سيتم نقلك على الفور إلى شاشتك الرئيسية، مع تفعيل وضع Jiggle.

 


كما كان من قبل، ضع التطبيق في أي مكان تريده على شاشتك الرئيسية أو قم بإفلاته في مجلد. انقر على زر "تم" في الزاوية العلوية اليمنى عند الانتهاء من إعادة تنظيم التخطيط الذي تريده.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات