القائمة الرئيسية

الصفحات

5 ميزات iOS 14 خاصة لمستخدمي iPhone

قبل أيام قليلة طرحت شركة أبل لهواتفها  تحديثات iOS 14 من Apple لأجهزة iPhone مع الكثير من الميزات الجديدة وقد تم إصدار التحديث للمستخدمين. يأتي التحديث مع بعض الميزات الخاصة بالهند أيضًا والتي ستجعل جهاز iPhone  شخصيًا أكثر من أي وقت مضى. فيما يلي ميزات iOS 14  والتي تحصل عليها على جهاز iPhone.

5 ميزات iOS 14 خاصة لمستخدمي iPhone

تطبيق المترجم


أصدرت Apple تطبيق الترجمة الجديد الخاص بها لنظام iOS 14 مع مجموعة من الميزات الجديدة مثل الترجمة الفورية دون الحاجة الى  اتصال بالإنترنت. يحتوي تطبيق المترجم على ميزة مفاجئة للمستخدمين  تتيح لك ترجمة الإنجليزية الهندية إلى لغات أخرى. هذه ميزة كبيرة متاحة خصيصًا للهنود.



لا يزال تطبيق المترجم قيد العمل، لذا للأسف لا توجد لغات كثيرة للاختيار من بينها. ولكن ستصدر Apple قريبًا المزيد من الدعم اللغوي للتطبيق لجعله أكثر قابلية للاستخدام. حتى ذلك الحين، يمكنك استخدام أي تطبيق مترجم آخر على أجهزة iPhone التي تعمل بنظام iOS 14.

تطبيق البريد الإلكتروني مع دعم معرف البريد الإلكتروني Devnagri




يأتي تطبيق Mail الافتراضي في نظام التشغيل iOS 14 مزودًا بمجموعة من الميزات مثل يمكنك اختيار تطبيق البريد الافتراضي الذي تختاره. ولكن هناك ميزة أخرى خاصة وهي دعم البريد الإلكتروني الديفاناغاري الذي يمكن إرسال رسائل بريد إلكتروني إلى معرف البريد الإلكتروني مع نص Devanagari فيه.

حصلت Siri على صوت شبيه بصوت الإنسان للغة الإنجليزية الهندية




قامت Siri العام الماضي لدعم الصوت الإنجليزي الهندي مما يجعله يفهم ويتحدث باللغة الإنجليزية الهندية. هذا العام، قامت Apple بتحديث هذا الدعم لجعله أكثر شبهاً بالإنسان وهو ما يبدو جيدًا أكثر من قبل.

تأثيرات iMessage المترجمة



حصلت iMessage في iOS كل عام على تحديث بمجموعة من الميزات والتحسينات الجديدة. لقد حصل التطبيق الآن على لمسة جديدة للرسائل التي تخلق مؤثرات خاصة محلية لبعض الرسائل الهندية المحددة مثل Happy Holi أو Happy Diwali.

الرسائل النصية مع إدارة أفضل للبريد العشوائي





حصلت الرسائل النصية في iOS 14 على إدارة جديدة ومحدثة للبريد العشوائي مما جعل من السهل حظر بعض المرسلين. ستتمكن من ترشيحها بشكل أفضل وهناك مجموعة من الخيارات لتهيئة ذلك داخل التطبيق أيضًا.



خلاصة:

هذه هي ميزات iOS 14 الخاصة والتي أضافتها Apple إلى الإصدار الجديد من iOS خصيصًا للمستخدمين الهنود. لمزيد من النصائح والحيل الخاصة بنظام iOS أو Apple مثل هذا، يمكنك متابعتنا على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي.




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات