القائمة الرئيسية

الصفحات

ربط مدونة بلوجر بدومين مجاني blogspot في ادسنس و القبول بسرعة


السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته زوار مدونة المعرفة التقنية في تدوينة جديدة وهذه المرة خصصنا هذه التدوينة لمدونات بلوجر دات نطاق المجاني او ما يعرف ب blogspot 

ربط مدونة بلوجر بدومين مجاني blogspot في ادسنس و القبول بسرعة


قد يعتقد البعض منا أن ربط مدونة مدونات مجانية بحساب Adsense أمر مستحيل أو غير متوقع، ولكن العكس هو الصحيح.


النقاط الأساسية قبل تقديم طلب الإنضمام ل Google Adssense

هناك بعض النقاط الأساسية والمهمة التي يجب علي ذكرها والإهتمام فيها قبل ربط مدونتك (نطاق مجاني) بـ Google Adsense وتحقيق أرباح من العمل عبر الإنترنت.


إختيار نيتش معين (تخصص)في التدوين 


يجب عليك اختيار تخصصًا قبل أن تبدأ في العمل على منصة بلوجر وفكر فيما إذا كان بإمكانك جني الأموال عبر الإنترنت. إذا كان لديك محتوى ويمكنك تحرير هذا المحتوى وإثرائه باستمرار وتقديم المزيد من المعلومات والمقالات الحصرية طبعا ، فيمكنك البدء في العمل والاستفادة من شغفك.


إنشاء مدونة مجانية من خلال منصة بلوجر بدون رأس المال 

لحسن الحض جوجل يوفر بلوجر منصة مجانية لعمل المدونات. لذلك كل ما عليك فعله هو البدء في إنشاء مدونة جديدة وضبط الإعدادات الصحيحة وتنزيل نموذج سريع وسهل ، كما أوضحنا سابقًا في سلسلة الموافقة في Adsense.


التدوين وبداية العمل 

يجب أن تبدأ التدوين ونشر المقالات في التخصص الذي اخترته قبل أن تتمكن من ربط مدونتك بحساب Adsense. لا يقبل Adsense المدونات التي لا تحتوي على محتوى وقيم وفريد ذات معنى تضيف شيئًا إلى الزائر. تحتاج أيضًا إلى إضافة الصفحات الأساسية التي يتحقق منها Adsense ، مثل



صفحة اتصل بنا
صفحة سياسة الخصوصية
الصفحة من نحن


مصدر الزيارات 
لا تعني مسألة الحصول على زيارات إلى مدونتك قبل ربطها بحساب Adsense لكسب المال، وليس من المناسب أبدًا اللجوء إلى المواقع التي تحصل على زيارات مزيفة تعرضها Google دائمًا. لا تعتقد أنك بهذا ذكي. إذا خدعت شركة مثل Google، فأنت تعمل على منصتهم وتريد الاستفادة منها.

يمكنك الاعتماد على المواضيع التي تطرحها على مدونتك لجلب الزيارات هذا يبقى إبداعك وأفكارك ومعلوماتك التي تقدمها لمستخدمي الإنترنت.

فهم احتياجاتهم ثم تقديمها بشكل جميل ومحترم ، مما سيجعلهم يثقون في موقعك وكتاباتك.


إن مشاركة المحتوى الخاص بك على وسائل التواصل الاجتماعي ليست مشكلة ، ولكن من الأفضل دائمًا استهداف محركات البحث من خلال معرفة ما يبحث عنه الناس اليوم أو المشكلات التي يواجهها العالم اليوم ، ويمكنني تسليط الضوء عليهم وتقديم حلول لهم .


تفعيل الربح من الأنترنيت 
هنا يمكنك الدخول إلى عالم الربح عبر الإنترنت والحصول على موقع ويب جاهز لاستقبال الزوار وعرض إعلانات عليهم وتوليد دخل مالي من تددويناتك (تحقيق أرباح).


انتقل الآن إلى لوحة تحكم Blogger وانتقل إلى قسم "الأرباح ". ستجد أنك أمام صفحة تخبرك أن مدونتك جاهزة لوضع الإعلانات وتحقيق الدخل.

إذا قمت بربطها بشركة Google Adsense، فانقر هنا على زر التسجيل في Adsense الذي يظهر على الصفحة أمامنا ويوجهك إلى صفحة البريد الإلكتروني الخاصة بك والتي ترغب في تعيينها خصيصًا لحسابك في AdSense (إذا إذا كنت قد قمت بالفعل بتنشيط بريد إلكتروني باستخدام حساب Adsense ، فقم بتحديده.)

ثم سيعيد توجيهك إلى صفحة رابط البريد الإلكتروني ورابط المدونة الخاص بك وتحت الزر يقبل الرابط. بعد النقر عليه ، ستتم إعادة توجيهك إلى Google Adsense. ستعود بعد ذلك تلقائيًا إلى Blogger لإبلاغك بأنه تم إكمال الرابط بنجاح.


نصائح قبل النهاية 
بعد ربط مدونتك بحساب Adsense ، ستحتاج إلى إدراج رموز الإعلانات (تأخذها من حساب Adsense) وفي نموذجك (لا تكثرمن وضع الإعلانات في بداية الأمر).


لن تظهر لك هذه الإعلانات (على الرغم من أنك وضعتها بشكل فردي) بعد أن يعرض AdSense موقعك على الويب وسرعة تنزيل النموذج ومحتواك.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات