القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة إخفاء الصور ومقاطع الفيديو على iPhone

السلام عليكم زوار مدونة المعرفة التقنية في تدوينة جديدة والتي خصصناها لأحد اهم التطبيق التي يجب ان تكون في هاتفك وذلك لحماية صورك الشخصية بحيت يعد الحفاظ على صورك الخاصة آمنة على iPhone الخاص بك أمر لا بد منه، خاصة عندما نعلم أنه لا يقاوم تقريبًا عدم النقر على الصور على iPhone. السؤال الآن هو كيفية إخفاء الصور على iPhone للحفاظ عليها في مأمن من أعين المتطفلين. نظرًا لأن هناك أوقات تعرض فيها شخصًا آخر مجموعة من الصور في صورك، فمن المحتمل أن ينتهي بهم الأمر بإزاحة الصور الشخصية أيضًا.


لا تقلق. لدينا حل لك!

لذلك في هذا المتدوينة، سنناقش كيفية قفل الصور على iPhone. نحن على دراية بألبوم iPhone المخفي، والذي يمكن أن يبقي الكثير من الصور ومقاطع الفيديو في العرض. هذه طريقة لمنع الآخرين من رؤية الصور أثناء النظر إلى هاتفك. لكن هذه ليست طريقة مضمونة، لذلك يحب عليك تحميل  تطبيق مخصص لإخفاء الصور على iPhone.

كيف تخفي الصور على الأيفون؟


الطريقة الأولى: استخدم الإعدادات المدمجة في iPhone

هذه مجرد طريقة بسيطة لإخفاء الصور على iPhone. كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى معرض الصور الخاص بك، وتحديد الصورة التي تريد إخفاءها والتمرير لأعلى للمشاركة، والمزيد من الخيارات. سيوضح لك كيفية إضافته إلى ألبوم مخفي على iPhone. سيتم إنشاء هذا مثل أي ألبوم آخر ، ويمكنك إضافة العديد من الصور لإخفائه فيه.




يمكن أن يكون هذا مجرد مساعدة مؤقتة حيث يمكن للآخرين الوصول إلى الاكتشاف كألبوم مخفي. كما أنه يجعل الناس أكثر فضولًا بشأن الصور، لذلك يجب أن نبحث عن طريقة أخرى.

الطريقة 2: استخدم  تطبيق:Keep Photos Secret



تستخدم هذه الطريقة لإخفاء الصور على iPhone تطبيق جهة خارجية. يسمح لك Keep Photos Secret من Systweak Software بقفل الصور على iPhone. يتوفر تطبيق إخفاء الصور هذا على AppStore. Keep Photos Secret هو تطبيق يمكنك من نقل الصور عليه. بعد ذلك، ستتم إزالة الصور من المعرض، وهو خيار أكثر أمانًا، شريطة أن يكون لديك نسخة مدفوعة من التطبيق. سيبقي التطبيق جميع صورك آمنة في القفل باستخدام رمز سري   شخصي مكون من 6 أرقام معروف لك. هذا التطبيق ممتاز حيث يمكنك نقل ألبوم كامل إليه، وبالتالي توفير الوقت. يمكنك أيضًا استخدام معرف بصمة الإصبع للوصول إلى ألبومات الصور المخفية على iPhone.

يعد استخدام Keep Photos Secret أمرًا سهلاً للغاية كما هو الحال عند الحصول عليه على iPhone. اتبع هذه الخطوات لمعرفة المزيد:

قم بتشغيل التطبيق واستيراد الصور التي ترغب في إخفائها من خلال النقر على ألبوم الصور.



ملاحظة: إذا كانت هذه هي المرة الأولى ، فستطلب منك تعيين رمز سري  مكون من 6 أرقام. بمجرد الانتهاء من ذلك، سيتطلب منك  أيضًا لعنوان بريد إلكتروني في حالة نسيت كلمة السر التي وضعتها سابقا.



  • انقر فوق + لإضافة صور من الكاميرا أو مكتبة الصور.
ملاحظة: يمكنك إنشاء ألبوم جديد باستخدام رمز + إنشاء ألبوم. قم بتسمية الألبوم وقم بإنشاء كلمة مرور منفصلة إذا أردت.



  • بمجرد تغيير جميع الصور إلى التطبيق ، ستتلقى الرسالة التي تقول استيراد بنجاح.
يتضمن Keep Photos Secret ميزات مفيدة لتغيير جودة الصورة وإنشاء رقم تعريف شخصي جديد بسهولة في التطبيق. علاوة على ذلك ، يتيح لك التطبيق تصفح الإنترنت بشكل خاص وتصدير الصور المخفية إذا لزم الأمر.

كيفية إخفاء مقاطع الفيديو على iPhone؟




على غرار الطريقة المذكورة أعلاه ، يمكنك استخدام الوظيفة المدمجة على iPhone لإخفاء مقاطع الفيديو، أو يمكنك الحصول على مساعدة من تطبيق Keep Photos Secret. يعد هذا خيارًا رائعًا لحفظ مقاطع الفيديو بشكل آمن على جهاز iPhone الخاص بك، لذا فهو متاح لك فقط. طريقة إخفاء مقاطع الفيديو على iPhone هي أسهل طريقة لإنشاء الألبوم المخفي ومنع مقاطع الفيديو الشخصية من الوصول إلى العرض العام.



هناك العديد من التطبيقات المتاحة لإخفاء الصور على iPhone، ولكن ليست جميعها جيدة مثل Keep Photos Secret. يمنحك التطبيق ميزة قفل الصور ومقاطع الفيديو على iPhone بسرعة، إلى جانب العديد من الميزات المفيدة الأخرى. يأتي هذا بمثابة إنقاذ لأولئك الذين ليسوا متأكدين من كيفية إخفاء الصور على iPhone. نقترح عليك الحصول عليه الآن والبدء في استخدامه لقفل الصور ومقاطع الفيديو على جهاز iPhone الخاص بك.


رابط تحميل: Keep Photos Secret



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات