القائمة الرئيسية

الصفحات

حذف ‏جميع ‏المنشورات ‏بضغطة ‏زر ‏2020

يُطلق Facebook ميزة جديدة تسمى إدارة النشاط
 تتيح للمستخدمين حذف مشاركاتهم القديمة. يمكن استخدامه لحذف المنشورات الفردية أو بشكل مجمّع، ويقول Facebook أنه سيقدم خيارات التصفية للمساعدة في العثور على المنشورات التي تضم أشخاصًا معينين فيها أو في نطاق زمني معين. ستأتي هذه الميزة إلى تطبيقات الهاتف المحمول على Facebook أولاً.


حذف ‏جميع ‏المنشورات ‏بضغطة ‏زر ‏2020




وفقًا لـ Facebook، تهدف هذه الميزة إلى "تسهيل الأمر على حضورك على Facebook لتعكس بدقة أكثر من أنت اليوم." كمثال، يقترح أن شخصًا ما قد يرغب في حذف المحتوى القديم عندما يكون على وشك بدء العمل بدوام كامل بعد الكلية أو إزالة المشاركات التي تذكره بعلاقة قديمة.

حذف ‏جميع ‏المنشورات ‏بضغطة ‏زر ‏2020


هناك خياران مختلفان لإزالة مشاركة من المخطط الزمني. يمكن إرسالها إلى سلة المهملات، حيث ستتم إزالتها من العرض العام على الفور ولكن يتم حذفها نهائيًا بعد 30 يومًا فقط. (يمكن حذف المشاركات يدويًا في وقت أقرب.) أو بدلاً من ذلك، يمكن أرشفة مشاركة، مما يعني أنها لم تعد عامة ولكن لا يزال من الممكن عرضها بشكل خاص.



Twitter هو نظام أساسي عام آخر قد ترغب في حذف مشاركاتك القديمة فيه. ومع ذلك، لم تقدم الشركة بعد أداة حذف جماعي رسمية، والتي أثبتت أنها مشكلة عندما تم حفر التغريدات القديمة في محاولة لتشويه سمعة الأشخاص أو التسبب في مشاكل لهم. في حالة عدم وجود أداة رسمية على Twitter، ظهرت العديد من خدمات حذف التغريدات التابعة لجهات خارجية .

إدارة النشاط هي محاولة Facebook الأخيرة لمنح المستخدمين المزيد من التحكم في بياناتهم. في العام الماضي، أطلقت أخيرًا أداة Clear History، والتي تتيح للمستخدمين فصل بيانات تصفح الويب الخاصة بهم من حساب Facebook الخاص بهم. ومع ذلك، على الرغم من اسمها، فإن Clear History لا تحذف هذه البيانات؛ فقط يزيل الرابط بينها وبين حسابك على Facebook.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات