القائمة الرئيسية

الصفحات

10خطوة لتحسين سيو صفحات موقعك لمحرك البحث

الوقت يتغير وأصبح الإنترنت هو الطريقة الرئيسية لإضافة النجاح إلى عملك. سواء كنت تكتب مدونة أو تمتلك مطعما، فأنت بحاجة إلى ملفك الشخصي عبر الإنترنت لتمثيل عظمة علامتك التجارية. أنت بحاجة أيضًا إلى الأشخاص للعثور على معلوماتك من عمليات البحث عبر الإنترنت. إذا كنت تمتلك متجرًا لألعاب الأطفال ، فأنت تريد أن تظهر نتائجك ليس فقط عندما يبحث الأشخاص عن "أفضل متجر ألعاب" ولكن أيضًا عندما يبحثون في أفضل الأماكن للتسوق في مدينتك المحددة. تريد بشكل خاص التأكد من ظهور نشاطك التجاري في نتائج البحث عندما يبحث الأشخاص عنك تحديدًا.



كيف يعمل جوجل 


تعمل جوجل باستخدام الخوارزميات بناءً على ما تكتبه في شريط البحث. كما أنه يستخدم أشياء تسمى العناكب أو الزواحف للبحث عن المعلومات في جميع أنحاء الإنترنت. الشيء الرئيسي الذي تعمل عليه جوجل، مع ذلك، هو شيء يسمى الكلمات الرئيسية. الكلمات الرئيسية هي القاعدة الرئيسية لتحسين محرك البحث وهي شيء سوف تتقن تمامًا إنشائه بنهاية هذا الكتاب. سنلقي نظرة على الكلمات الرئيسية بتفصيل كبير في الفصل التالي، ونتعرف على ماهيتها، وسبب أهميتها، وكيفية استخدامها بالضبط لإفادة أنت وعملك قدر الإمكان. في الوقت الحالي، تذكر فقط أنها مهمة للغاية في طريقة عمل جوجل.


تعلم أسرار تسويق محرك البحث الأمثل، لتحقيق النمو الأمثل! أفضل دليل للمبتدئين حول تحسين محركات البحث للحفاظ على تحسين ارشفة مدونتك في المستقبل في العصر الحديث!"

تقنيات يحب عليك تطبيقها لتحسين ارشفة مدونتك 


1- عامل الترتيب الأول لـ جوجل هو التأكد من أن موقعك آمن ومأمون. لا يمكن أن يحتوي على روابط إلى فيروسات أو مواقع أو برامج ضارة أخرى، لأن الناس يثقون في جوجل لجلبها فقط إلى مواقع آمنة. تحتاج جوجل إلى الحفاظ على هذه السمعة من خلال عدم سرد المواقع غير الآمنة والآمنة. في نفس الفئة، يجب أن يكون موقعك سهل الوصول إليه. إذا كان موقع ويب لا يمكن للأشخاص رؤيته أو يواجه الأشخاص صعوبة في رؤيته، فإن ذلك يضر بسمعة شركة جوجل أيضًا. يريد الناس نتائج تساعدهم، لا أشياء لا يمكنهم رؤيتها. ولهذا السبب، لن يصنف محرك البحث جوجل موقعك عاليًا إذا لم يكن من السهل الوصول إليه.


ولهذا السبب، يجب أن يكون موقعك على الويب سريعًا حتى يظهر جيدًا في نتائج بحث جوجل.

3- الشيء الثالث الذي تنظر إليه جوجل هو أنه يمكن عرض موقعك جيدًا على أجهزة الجوال. هذا لأن معظم تصفح الويب الذي يحدث اليوم يحدث على الهواتف الذكية. لا يزال الناس يستخدمون أجهزة الكمبيوتر في كثير من الأحيان، ولكن يتم إجراء بحث جوجل البسيط النموذجي على الهواتف في كثير من الأحيان. إذا تم تحميل موقع الويب الخاص بك بشكل جيد فقط على شاشة الكمبيوتر ويصعب استخدامه من الهاتف الذكي، فلن يحتل مرتبة عالية في نتائج بحث جوجل.

4 - الشيء الرابع الذي تنظر فيه جوجل هو طول فترة وجود موقعك على الإنترنت، وهو ما بحثنا عنه سابقًا.

نتائج محرك البحث.


7- إن الخبرات التي يمتلكها مستخدمو جوجل على موقعك مهمة أيضًا. تستخدم جوجل موقعًا يُدعى RankBrain لمعرفة رأي الناس حول العالم في مواقع الويب المختلفة. ستظهر النتائج التي تمتعت بشكل جيد في أعلى نتائج البحث بينما لن تظهر النتائج ذات التقييمات السيئة أو التي لا تحتوي على تعليقات جيدة.

8. كما ذكرنا سابقًا، تعد الروابط التي تؤدي إلى موقعك مهمة للغاية أيضًا. لهذه التفاصيل أهمية كبيرة في قرار جوجل بشأن مكان ترتيب موقعك.

9. الإشارات الاجتماعية مهمة لجوجل. يتضمن هذا مقدار حركة المرور، أو الزائرين، الذين يشاهدون موقعك كما هو مذكور سابقًا وكذلك كيفية أداء موقعك على وسائل التواصل الاجتماعي، والذي سننظر فيه بتفصيل كبير لاحقًا.


10.آخر شيء يبحث فيه جوجل أثناء ترتيب موقعك هو أن لديك معلومات حول نشاط تجاري حقيقي. إذا كان موقعك يؤدي إلى مكان حقيقي، فسيظهر أعلى بكثير في نتائج البحث. هذه الأداة مهمة بشكل خاص لتنتبه عندما تقوم بإنشاء موقع تريده

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات