القائمة الرئيسية

الصفحات

إذا كنت تبحث عن نصائح التسويق الرقمي، فأنت في المكان الصحيح. سأشرح في هذه المقالة 6  من النصائح والحيل الأكثر فعالية للتسويق عبر الإنترنت. باستخدام هذه النصائح، من المؤكد  أن تحصل على نتائج رائعة.



6 نصائح للتسويق الرقمي  2020 


1. تحسين موقعك للبحث الصوتي  



وفقًا للتوقعات، سيعتمد نصف طلبات البحث في عام 2020 على وظيفة البحث الصوتي. لذلك نوصي بالتركيز على هذا الجانب من استراتيجيات التسويق عبر الإنترنت. بعبارة أخرى، تحتاج شركتك إلى دعم البحث الصوتي. على سبيل المثال، يمكنك استخدام ميزة "بالقرب مني"، والتي تقدم أفضل النتائج المحلية عندما يستخدم المستخدمون المصطلح للبحث بالصوت.

2. فوائد التسويق المؤثر


التسويق المؤثر هو حاليًا التسويق الرقمي الأسرع نموًا. في الواقع، يلتجأ الناس إلى شراء المنتجات التي أوصى بها نجومهم المفضلون. أنت مؤثر على وسائل التواصل الاجتماعي.

المؤثرون على وسائل التواصل الاجتماعي موثوقون أيضًا في أعين متابعيهم اليوم. لذلك، يمكنك إعدادها لحملاتك التسويقية المؤثرة. الخبر السار هو أنه ليس عليك إنفاق الكثير من المال على هذه الحملات.

3. إعادة تقييم حملاتك الإعلانية المدفوعة


بمرور الوقت، خضعت الإعلانات للعديد من التغييرات. كما أنها غيرت احتياجات الشركات. اتجاه الإعلان اليوم هو التركيز على ما يمكن أن يفعله منتج أو خدمة للمستخدمين.

تحتاج إلى تخصيص إعلاناتك من خلال تضمين ميزات المنتج التي يمكن أن تكون ذات أهمية كبيرة للمستخدمين. وبصرف النظر عن ذلك، يجب أن تكون الإعلانات مباشرة ودقيقة.

4. النظر في التعديل


وفقًا للإحصاءات  70٪ على الأقل من العملاء الذين يتسوقون عبر الإنترنت مثل التخصيص على المدونات والمواقع الإلكترونية. على سبيل المثال، إذا اشترى المشتري شيئًا منك، فيمكنه إرسال بريد إلكتروني إليك باسمه في البريد الإلكتروني. الخبر السار هو أن التخصيص ليس عملية مكلفة أو معقدة. الهدف من التخصيص هو أن توضح للمشترين أنك تقدرهم.

5. النظر في وظيفة البحث المرئي


وفقًا للإحصاءات، فإن البحث المرئي فعال جدًا أيضًا في هذه الأيام. ببساطة، عندما ينقر المستخدم على صورة لمنتج من اختياره، تعرض مواقع الويب مثل Pinterest و Google خيارات الشراء أسفل صورة هذا المنتج. يمكن للمشترين بعد ذلك شراء المنتج بالنقر على الصورة.

6. نشر محتوى الفيديو


يحظى محتوى الفيديو بشعبية كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك. إذا نظرت إلى الإحصائيات، ستعرف أن 52٪ من المشترين يشعرون بالأمان عند شراء المنتجات بعد مشاهدة الفيديو. للحصول على مزيد من المعلومات حول منتج ما، يحبذ 68٪ على الأقل من المشترين مشاهدة مقاطع فيديو قصيرة بدلاً من قراءة مقالات أو أدلة أو معلومات رسومية طويلة.

اكلات سريعه

على الرغم من أن عالم التسويق الرقمي يبدو صعبًا للغاية، إلا أنه يمكنك تسهيل تشغيل هذه الحملات باستخدام خدمات مسوق جيد عبر الإنترنت. لذلك، من الأفضل البحث عن مقدم خدمة محترف جيد.

إذا كنت تبحث عن برنامج تحسين محركات البحث التلقائي لتسويق المقالات أو زيادة حركة المرور على موقع الويب ، فنوصيك بتجربة AllStarBoost



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات