القائمة الرئيسية

الصفحات

ميزة بدء عرض إعلانات الشاشة الكاملة على شاشات أكبر

شركة جوجل ادسنيس من اواخر 2019 حتى الأن وهي تقدم لنا العديد من التحديثات الجديدة لمضاعفت الأرباح سواء كنت تمتك موقع او قناة على اليوتوب او تطبيق. ولكن موضوعنا سوف يكون حول مضافة الأرباح في موقعك.

 وكما تعلمون في التحديث الجديد الذي ظهر في الإعلانات هي ان شركة ادسنس قامت بإضافة شيء يسمى بالإعلانات التلقائية وهذا النوع من الإعلانات يساعدك في مضاعفة الأرباح في الهواتف الذكية ويكون عن شكل اعلان منبتق او يكون اعلان على شاشة كاملة تغطي الهاتف بالكامل مما يجعل نسبة النقرات مرتفعة .

اما الأن اكتشفت شركة جوجل ان فعلا ان هذا النوع من الإعلانات ناجحة وترى نفسها انها تستطيع ان تطور في هذه الخدمة إذن ما هو التحديث الجديد الذي ظهر الأن والذي سوف يكون في الشهر القادم من العام الجاري ويمكنك تفعيلها وإقافها ما هي وهي الإعلانات الشاشة الكاملة الذي يغطي  شاشة الكمبيوتر كاملة بمعنى انك سوف تكسب المال من الإعلانات الشاشة الكاملة على الهاتف والحاسوب ايضا بجميع القياسات وطبعا هذا الخبر جديد الذي ظهر للجميع من هذا  العام 21/10/2020.

وثم تنزيل هذا الخبر ودكرت على قضية انه في يوم نوفمبر من الشهر القادم من سنة 2020 وسيتم دعم ميزة الإعلانات الشاشة الكاملة يعني سيثم اضافة اعلان كامل في سطح المكتب كما انه يمكنك كذلك عدم الموافقة على هذه الميزة ان هذه الميزة مفيدة جدا لأصحاب المواقع وبهذه الميزة تستطيع مضاعفة ارباحك في ادسنس .


ماذا يعني هذا 


بدءًا من 3  (نوفمبر) 2020، إذا كنت ممن يستخدمون إعلانات الشاشة الكاملة، سيبدأ عرض شكل الإعلان هذا في مواقعك الإلكترونية على شاشات أكبر، مثل أجهزة كمبيوتر سطح المكتب.

يمكن ملاحظة ارتفاع في الأرباح المحققة من إعلانات الشاشة الكاملة.

سيُطبّق التغيير على كل المواقع الإلكترونية التي تم تفعيل عرض "إعلانات الشاشة الكاملة" عليها في حسابك على AdSense.

ما هي الخطوات اللاحقة الواجب اتخاذها؟


ليس عليك اتخاذ أي إجراء لكي يصبح هذا التغيير حيّز التنفيذ على مواقعك الإلكترونية.

يمكنك الاطّلاع على كيفية عرض إعلانات الشاشة الكاملة على مواقعك الإلكترونية على جهاز كمبيوتر سطح المكتب باستخدام معاينة الإعلانات التلقائية.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات