القائمة الرئيسية

الصفحات

شروط تأهيل مدونتك لجوجل ادسنس2020 ‏


شروط تأهيل مدونتك لجوجل ادسنس



طريقة الربح من ادسنس ومدونة بلوجر  هي إحدى اسهل و اسرع طرق الربح من الانترنت ومجال ممتاز لربح بعض الدولارات لتحسين ضروف العيش لذا ان كنت تفكر في الربح من بلوجر و ادسنس تابع معى هذا الشرح حتى النهاية.


المحتوى المقال 



ماهي المميزات التي تحصل عليها مدونتك بالعمل مع مع اعلانات ادسنس بلوجر ؟

"العمل الحر.طموح كل شاب" يوجد العديد من المميزات وأهمها الحرية والاستقلال التي تحصل عليها والأجر الممتاز من الانترنت لكن ,هناك مقابل بالطبع لذلك العمل انت تعمل وحيدا غالبا و عليك فعل الكثير وعليك إدراك الكثير من المفاهيم وتعلم بعض المهارات المختلفة و ايضا عليك ان تفهم انه عمل مثل أي عمل ومشروع يجب ان تبذل الكثير من المجهود حتى تصل و اذا لم تكن جاد لن تحصل على شيء,مثلما حدث مع الكثير ممن يقولون انه لا يوجد ربح من الانترنت.لا يوجد شيء اسم ربح من الأنترنيت الكلمة الأصح عمل على الأنترنيت فلا يعقل ان تدخل الى الأنترنيت وتربح بدون تعب عليك العمل بجد وفي النهاية سترى النتيجة.


ما هي شروط  العمل مع أدسنس وبلوجر


طبعالكل شركة لديها شروط ومتطلبات ان تكون عميل لديها .يجب أن تفهم في البداية ان جوجل ادسنس هي منصة اعلانية للناشرين مثلي و مثلك نحن عمال  لديهم هم يضعون اعلاناتهم على مواقعنا و يدفعون مقابل الضغطات لكن هم يريدون أن يكون شركائهم موثوق بهم و بمواقعهم حتى يصبح المعلن راضي عن خدمة جوجل ادسنس.


هي الأشياء التي  تفضلها جوجل ادسنس؟


الموقع المنسق من جهة الشكل وطريقة كتابة المقالة ويحتوى قالب بلوجر سريع  وان يحترم الموقع خصوصية الزوار وطبعا يجب وضع الصفحات المهمة (سياسة الخصوصية  - من نحن - اتصل بنا) وان لا يتعدى على حقوق الملكية .مثل الصور ونسخ المقالات ولصقها.


كيف نتفادى مشاكل حقوق الملكية ؟


يجب ان تعلم عزيزي اللزائر ان كل ما تكتبه على مدونتك هو ملكك ومن كتابتك الشخصية اما اذا كان محتوى منسوخ فلن تستفيد منه بشيء و سيرفضك ادسنس, حتى لو مان محتواك منسوخ من مواقع اخرى يجب اضافة القيمة المضافة لتلك المقالة وتبدع فيها شيء من كتاباتك ولا تنسى في الأخر دكر مصدر التدوينة .حتى الصور يجب ان تستخدم صور خاصة بك او مجانية او معدلة بطريقة احترافية .وطبعا توجد العديد من المواقع على الانترنيت تقدم صور مجانية يمكن اعادة  استعالها على مدونتك من دون خوف.


 اسباب رفض جوجل ادسنس لمدونتك 


هنا سنعرض أسباب رفض ادسنس لموقعك  وكيف تحلها و تتخلص منها فتابع معي:
هناك عدة اسباب  تجعل جوجل تقوم برفضك انت كصاحب الموقع ترى ان كل شيء  على ما يرام لكن أدسنس رأي اخر.وندكر في هذا المقال عدة اسباب منها.


"مشكلة المستودع القيّم صفحة مصممة وفقًا لنموذج" : تلك المشكلة لها سبب اما ان القالب المستخدم به مشاكل  برمجية او به اكودا خبيثة او انك لم تعدل على صفحات القالب و اعداداته الافتراضية جيدا انصحك بتغيير القالب و وضع قالب سريع.



"مشكلة المستودع القيّم صفحة مصممة وفقًا لنموذج" : هذا المشكلة بسيطة بعض الشيء حيث كل ما ستفعله هو انك ستزيد عدد مقالاتك الى 40 مقال و كل مقال يحتوى 400 كلمة  فما كل ما كان عدد الكلمات أفضل.


"مشكلة المستودع القيّم قيد الإنشاء" : هذه المشكلة حلها ايضا سهل و هي ايضا بسبب جودة المحتوى لديك  أوانه لا يعطي فائدة للزائر وكذاك ضعف الزيارات بحيث يفضل ان تحصل على عدد 100 زيارة شهريا من جوجل على الاقل.


"مشكلة اكتشفنا وجود بعض انتهاكات للسياسة على موقعك بدون سبب" : هذه المشكلة تكون بسبب حقوق ملكية الصور عدل على الصور جيدا و قدم مرة اخرى و سيتم قبولك و يفضل ان تحصل على عدد زيارات جيد من محركات البحث جوجل حتى تحصل على موافقة ادسنس
أو ان محتواك منسوخ او تنشر مقالات مخالفة لسياسة ادسنس راجع سياسة ادسنس لمعرفة المحتوى المخالف  لسياستها لان في الأونة الأخيرة اصبحت جوجل ادسنس اكثر صرامة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات