القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة ‏حل ‏مشكلة ‏عدم ‏تلقي ‏رسائل ‏whatsapp ‎حتى ‏تفتح ‏التطبيق ‏2020

 أكثر من 1500 مليون مستخدم نشط يوميًا، يعد منصة "الوتساب"  أحد التطبيقات الأكثر استخدامًا في الحياة اليومية. انها مفيدة جدا والحقيقة هي أنه يعمل بشكل جيد جدا، وهذا لا يزيل أنه خالي  من الأخطاء، واحدة من الأكثر  الأخطاء شيوعا هو عندما WhatsApp لا تتلقى رسائل حتى تفتح تقوم  التطبيق. تابع التدوينة وكيف يتم إصلاحها.


طريقة ‏حل ‏مشكلة ‏عدم ‏تلقي ‏رسائل ‏whatsapp ‎حتى ‏تفتح ‏التطبيق ‏2020


لماذا لا يتلقى WhatsApp  رسائل حتى أقوم بفتحه؟


عادةً ما يكون هذا الخطأ مرتبطًا باتصال البياناتت أو مشكلة في شبكة الواي فاي، على الرغم من أنه قد يكون أيضًا بسبب التكوين السيئ للتطبيق. بعد ذلك، سنرى الحلول الممكنة بشأن عدم تلقي WhatsApp للرسائل إذا لم أفتحه.

لا تصلني رسائل الواتس اب حتى أقوم بفتحها كيف يمكنني حلها؟

تجدر الإشارة إلى أن هذا البرنامج التعليمي حول WhatsApp لا يتلقى رسائل حتى أقوم بفتحه، فهو صالح لجميع أنواع هواتف Android (Huawei و Samsung و Xiaomi وما إلى ذلك) ولآيفون.

تحقق من اتصالك بالأنترنيت وانه يعمل بشكل عادي

هذا هو الجزء الأسهل للتحقق، إذا كان WhatsApp لا يتلقى الرسائل حتى أقوم بفتحه، فإن أول شيء يجب أن أفعله هو التحقق مما إذا كان لدي اتصال بالإنترنت. للقيام بذلك، سأحاول الاتصال من العديد من شبكات WiFi والبيانات وحتى تجربة عدة بطاقات SIM من شركات أخرى.

تحقق من عدم إلغاء تفعيل خيار تقييد بيانات الخلفية

من المحتمل أنك قمت بتعطيل خيار تقييد بيانات الخلفية في WhatsApp، هذا الخيار ما يفعله هو تقييد البيانات في الخلفية، لذلك من الممكن أن يعمل WhatsApp مع WiFi ولكن ليس مع البيانات. بعد ذلك سنرى كيف يتم تفعيله، أول شيء يتعين علينا القيام به هو الذهاب إلى «الإعدادات» للهاتف ثم بحث عن «التطبيقات».



بمجرد دخولك سنبحث عن تطبيق  «WhatsApp».



في WhatsApp ندخل "استخدام البيانات".



بمجرد دخول البيانات ، نحاول تفعيل الخيارات التالية:



بيانات WiFi: مفعلة.
بيانات الجوال: مفعلة.
بيانات الخلفية: نشطة.
الاستخدام غير المقيد للبيانات: نشط (في حالة كونه استخدامًا مقيدًا للبيانات، يجب إلغاء تنشيطه).



أتمنى أن تكون قد وجدت الحل لعدم تلقي WhatsApp الرسائل حتى أقوم بفتحها. إذا كان لديك أي أسئلة، فيمكنك دائمًا ترك تعليق أسف التدوينة،وساكون سعيدا  بالإجابة. 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات