القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة إخفاء محادثة instagram بهذه الطريقة البسيطة 2020

انستغرام هو أحد المنصات الأكثر إستخداما  الى نضيرة فيسس بوك يتميز باستقبال الرسائل أيضا ولكن قد تكون هذه الرسائل سرية للغاية ولا تريد لأحد الإطلاع عليها وتريد إخفائها لذلك  .إذا كنت تريد معرفة كيفية إخفاء المحادثات على Instagram، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.

طريقة إخفاء محادثة  instagram بهذه الطريقة البسيطة 2020


مهما كان السبب، من المهم أن نهتم بخصوصيتنا. في بعض الأحيان، تصرفنا الرسائل المباشرة على Instagram أو لا نريد ببساطة أن يقف شخص ما وراءنا لقراءة ما نقوم به أو ما نحصل عليه.

كيفية إخفاء المحادثات على Instagram: 


هناك طريقتان لإخفاء المحادثات علىInstagram. يعتمد ذلك على ما تبحث عنه حقًا.

على سبيل المثال، إذا كنت تريد أرشفة محادثة معينة أو إخفائها حتى لا تظهر في الصفحة  الرئيسية، فيجب عليك الانتقال مباشرةً إلى الدردشة مع اختيار الشخص الذي تريد اخفاء محادتك معه.

عند تحديد الشخص، اضغط باستمرار على محادثته لعرض قائمة تلقائيًا. حدد "اذهب إلى عام".


تحتوي رسائل Instagram المباشرة على ثلاثة 
خيارات: الرسائل الرئيسية والعامة والرسائل غير المقبولة. في القسم الرئيسي، يمكنك إرسال محادثة  بحيث لا يتم عرض الرسالة على الفور.

إذا أرسل لك الشخص رسالة، فلن تظهر على الفور في القسم الرئيسي.

الآن هناك طريقة أخرى لإخفاء محادثاتك على Instagram: تعطيل الإشعارات.

أولاً، انتقل إلى قائمة الإعدادات الرئيسية (ثلاثة نقاط في الأعلى  تظهر في أعلى يمين الملفك الشخصي). هناك حدد "الإعدادات" ثم "الإشعارات".



ثم اختر "الرسائل المباشرة":



بمجرد تحديد هذا الخيار، سترى قائمة حيث يمكنك تشغيل الإشعارات وإيقافها. على سبيل المثال، يمكنك إخفاء الإشعارات في قسم "عام" أو فقط "رئيسي" أو كليهما. سيعتمد ذلك على ما تريده حقًا.



كما سترى، هذه عملية بسيطة جدًا تستغرق أقل من خمس دقائق. إذا كنت تعرف شخصًا يريد إخفاء محادثاته على Instagram، فقم بمشاركة هذه التدوينة مع أصدقائك .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات