القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة إكتشفنا وجود بعض انتهاكات للسياسة على موقعك

حل مشكلة إكتشفنا وجود بعض انتهاكات للسياسة على موقعك ويجب حلها لعرض الإعلانات على موقعك .سوف اقدم لك في هذا المقال الأشياء التي تتعلق بهذه الإنتهاكات لسياسة جوجل أدسنس وطريقة حلها.


حل مشكلة إكتشفنا وجود بعض انتهاكات للسياسة على موقعك



القالب:


بداية يجب إختيار قالب جداب وسريع في نفس الوقت وبدون حقوق او بمعنى أدق يجب ان يكون القالب أي حقوق وخالي من الأخطاء البرمجية انصحك بتحميل احد القوالب الحالية العربية مثل قالب سيو بلوس او سكويز او ماجي فاي تعتبر هذه القوالب هي الأفضل حاليا ومقبولة لدى شركة أدسنس .شخصيا إستعملت قالب ماجي فاي والحمد لله ثم قبولي.وبدأت في عرض الإعلانات على موقعي.


المحتوى: 


"هناك قاعدة أن المحتوى هو الملك" يجب ان يكون المقال كافي على الأقل كل مقال يحتوي على 500 كلمة أو اكثر حتى يكون مقال كافي وطبعا يجب ان يكون المحتوى غني ومفيد ويقدم معلومة للزائر ويجب ان تبتعد عن النسخ واللصق يجب ان تكتب مقالات بنفسك بطريقتك الخاصة وتبدع فيها إذا كنت مبتدئ وتجد صعوبة في كتابة المقالات قم بترجمة اي موضوع انجليزي وقم بصياغته بطريقتك وتضع فيه بصمتك وان يجب ان يكون منسقا من عناوين فرعية وعناوين ثانوية. ويمنع أدسنس سرقة المقالات هذا غير محبب لدى شركة ادسنس قد يكون السبب في مشكلة إكتشفنا بعض انتهاكات للسياسة على موقعك.


الصور 


قد ثم رفض العديد من المدونات وانا واحد منهم كنت أضع صور من جوجل واقوم بوضعها على مقالاتي ولا اعرف ان هذه الصور عليها حقوق كنت اقوم بإرسال طلب المراجعة لأدسنس وكانت تأتيني نفس الرسالة إكتشفنا بعض انتهاكات للسياسة على موقعك ويجب إصلاح بعض المشاكل ليصبح موقعك جاهزا لعرض الإعلانات.قمت بالتعديل على المقالات ولم يثم قبولي وغيرت القالب وثم رفضي من جديد وركبت العديد من القوالب. لكن نسيت التعديل على الصور فقمت بجمع الصور في المدونة وقمت بالتعديل عليها ببرنامج الفوتوشوب وثم الحمد لله قبول مدونتي اذا قمت بتحميل الصور من محرك البحث جوجل قم بالتعديل عليها بأي اداة او أضف لها لوجو مدونتك حتى يثم أزالة الحقوق على الصورة.


من أين احصل على مقالات حصرية ؟ 



هناك العديد الخدمات على موقع خمسات يمكنك الدخول إليه وشراء خدمة من أحد الأشخاص ويجب ان يكون ثقة.
إذ كنت لا تمتلك المال لشراء تدوينات جاهزة قم بإعادة صياغ المقالات الأجنبية وهناك العديد من المواقع تقدم خدمة إعادة صياغ المقالات حتى يكون مقال حصري.ولا أشجعك على هذا لان هذا قد يتسبب في مشكلة اكشتفنا في وجود بعض الإنتهاكات للسياسة على موقعك.وجب عليك قراءة المقال كاملا وفهمه وقم بكتابته بطريقتك الخاصة .



من أين احصل على صور مجانية وبدون حقوق 



هناك العديد من المواقع على محركات البحث تقدم صور مجانية بدون حقوق ويمكن اعادة استعمالها في مدوتنتك ولا خوف إن وضعتها في موقعك و تتفادى الصور التي عليها حقوق لتفادي مشكلة اكتشفنا وجود بعض انتهاكات للسياسة على موقعك. 

أخيرا أضع بين أيديكم المواقع لتقديم الصور المجانية بدون حقوق.وثانيا موقع اعادة صياغة المقالات وفحصه تدويناتك ان كانت حصرية.أم منسوخة


موقع تحميل صور مجانية بدون حقوق.





 موقع اعادة صياغة المقالات


موقع فحص المقالات هل حصرية أم مسروقة




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات