القائمة الرئيسية

الصفحات

تيليغرام سيضيف أخيرًا مكالمات الفيديو هذا العام 2020

قد يكون اليوم يومًا رائعًا لـمستخدمي  Telegram، نظرًا لأن شركة المراسلة قد وصلت بالفعل إلى 400 مليون مستخدم نشط حول العالم، وهو الرقم الذي يضعها بالفعل مع أهم تطبيقات المراسلة المهمة في العالم، وبالتالي هو الذي يحارب في المقام الأول أنها تمنح Facebook داخل الغرب، والذي يحتوي مع Messenger و WhatsApp على أكثر منصتي المراسلة الفورية استخدامًا في العالم.



تتباهى Telagramالعام الماضي بـ 300 مليون مستخدم نشط ، لذا فإن هذا النمو البالغ 100 مليون حساب يشير إلى أن قدرات Telegram تقنع المزيد والمزيد من الملايين من الناس حول العالم.

التحسينات التي تأتي على التطبيق اليوم

من بين المستجدات المتوفرة بالفعل في النسخة الجديدة، اكتشفنا تحسنًا في الاستبيانات أو الاختبار ،حيث يتم الآن إضافة التفسيرات في الأداة المذكورة في كل سؤال أو إجابة، وبهذه الطريقة غالبًا ما يتم استخدام الاستبيانات بطريقة أكاديمية في الأوقات التي فصول الفضاء هي أداة تستخدم في كل مكان تقريبًا.

يمكنك أيضًا وضع موقت للإجابة على الأسئلة، وبالتالي فإن أفضل شيء هو أن Telegram ذكرت أنها ستوزع 400 ألف يورو بين منشئي الاستبيانات التعليمية، على الرغم من أن النقود ستعطى فقط لأولئك الذين يفعلون أهم المسابقات الإبداعية والشعبية خلال هذا الجزء. إذا كنت ترغب في المشاركة 

 فأنت تريد الاشتراك في قناة Telegram المشار إليها باسمcontest للتعرف على المزيد حول هذا الموضوغ.

هناك أيضًا تغييرات طفيفة داخل الواجهة، خاصة عندما تتضمن فتح قائمة المرفقات في Android، حيث سنرى ترتيبًا بديلاً
ورموزًا مصممة بشكل إحترافي في الجزء السفلي حيث سنصل إلى الوظائف المختلفة لمشاركة العناصر أثناء الدردشة.



أيضًا، يذكر Telegram أن هناك لعبة متحركة صغيرة يمكن للجميع تنشيطها في أي دردشة فقط عن طريق وضع الرموز التعبيرية المتحركة للنرد، حيث سيظهر الهدف للتأكد من المستخدم الذي يصيب الهدف أولاً.


ستصل مكالمات الفيديو أخيرًا إلى Telegram

أهم الأخبار في كل هذا هو أن Telegram ستدمج مكالمات الفيديو في خدمتها أخيرًا، لأنه كان من الغريب أن يكون التطبيق الوحيد من نوعه الذي لم يتضمن هذه الخدمة، نظرًا لأنك حاليًا ستجري فقط مكالمات صوتية بين واحدة أو المزيد من المستخدمين. .

لقد لعبت مكالمات الفيديو دورًا واحدًا في عام 2020 بفضل الفيروسات التاجية، في الواقع ، كان على WhastApp بالفعل السماح لمجموعات أكبر في مكالمات الفيديو الخاصة بهم، وهذا هو السبب في أن Telegram لن تنتظر أكثر من ذلك وستبدأ الخدمة هذا العام.

ذكرت Telegram أن مكالمات الفيديو سيتم تشفيرها ، لكنها لم تذكر النسبة المئوية التي سيتم دعم المستخدمين لها في كل جلسة (على الرغم من أنهم سيكونون على الأرجح في WhatsApp)، ولم يتم الكشف عنها بمجرد في التبن أيضًا، على الرغم من أنه يبدو أنه سيكون قريبًا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات